موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالصور أفكار مختلفة لارتداء البندانا مع تسريحات الشعر المختلفة

موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالصور  أفكار مختلفة لارتداء البندانا مع تسريحات الشعر المختلفة

 

خاص

أفكار متنوعة لارتداء البندانا مع تسريحات الشعر المختلفة، لمظهر غير تقليدي وجذاب.

ترغبين في أن تجعلي مظهر تسريحة الذيل حصان مختلفاً؟ إذاً ارتدي البندانا معها. فكل ما عليك فعله هو اختيار الشكل المناسب بالنقوش التي تفضلينها وتقومي بربطها بشكل محكم على الذيل حصان سواء كان مرتفع أو منخفض أو حتى كيرلي.

عندما كنت أمتلك شعر طويل في السابق، كنت ألجأ لتسريحة الضفائر في أحيان كثيرة. ولكن لا أخفي عليك أنني كنت أشعر بالملل، لذا كنت أبحث دوماً عن طرق وأفكار مبتكرة تغير من مظهرها، وكان الحل بلا شك في البندانا. فببساطة يمكنك عمل الضفائر التي تحبينها وتعقيدنها من الأسفل بالبندانا سواء كنت ستتركين باقي الشعر منسدلاً أو ستجمعينه. أيضاً يمكنك وضعها وسط خصلات الضفائر لتصبح جزء من الشعر مثل الصورة الأولى على اليمين.

موسم الصيف على الأبواب يعني أن تسريحة كعكة الشعر سوف تسيطر على أغلبنا. إذاً ما رأيك في منحها لمسة من التجديد؟ حسناً يمكنك بعد الإنتهاء من الكعكة، أن تقومي بربط البندانا حولها مثل الصورة المتواجدة في الأعلى على اليسار. ويمكنك وضع الكعكة بداخل البندانا بحيث تخفيها مثل تلك المتواجدة على اليمين.

إن كنت من محبات تسريحة نصف الشعر المرفوع، فاليوم أصبح بإمكانها تطبيقها بشكل مختلف. فقط ادخلي البندانا ضمن تسريحة الشعر هذه، سواء بربطها على شكل فيكونة أو بثني النصف العلوي من الشعر وربطها حوله.

شاهدي الصور:

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى