موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بعض النصائح لشهر عسل دائم

بعض النصائح لشهر عسل دائم

خاص بيوتي نيوز

نقدم لكِ بعض الطرق والنصائح البسيطة لتتمتعي بحياة زوجية وكأنها شهر عسل لا ينتهي .

فبعد مرور أكثر من خمس أعوام على زواجك ، تشعرين أن شعلة الحب بينك وبين زوجك تخمد ، وبدأ الملل يتسرب داخل علاقتكما .
لذا إليكِ تلك الخطوات البسيطة التي نقدمها لكِ لتعود السعادة لعلاقتك من جديد :
“SMS” عاطفية :

ابدئي يومك بإرسال SMS بسيطة لزوجك بعد ذهابه للعمل ، تخبريه فيها بحبك له أو اشتياقك ، فهي وسيلة ممتازة لتبدءاً بها يومكما .
العناق :

يعتبر العناق من طرق التعبير عن الحب الفعالة ، حيث يزيد من إفراز الجسم لهرمون الأوكسيتوسين الذي يزيد من ترابط وقوة العلاقة بينك وبين زوجك ، لذا اجعليه عادة دائماً بينكما ، حتى أوقات الشجار حاولي أن تنهيها بعناق صادق .
ساعة بدون تلفزيون :

اقضِ أنتي وزوجك على الأقل ساعة يومياً تتحدثان عن العمل وتفاصيل يومكما بدون وجود تلفزيون أو كمبيوتر لكي لا يشتت انتباهكما ، حتى إن لم تكوني معتادة عليها، حاولا كل يوم حتى تتحول تلك المحادثة لعادة يومية بينكما ولاحظي مدى تأثيرها الإيجابية على علاقتكما.
افهمي عاداته :

بعض الرجال لا يجيدون الحديث فيعبرون عن حبهم بالأفعال ، فقلقه عليكِ أثناء مرضك ، اهتمامه بتواجدك في المنزل عند عودته من العمل … كلها دليل على حب ، لذا ابحثي عن لغة زوجك وافهميها .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى