موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

للمحجبات: أفكار لإطلالة أنيقة في العمل على طريقة مدونات الموضة

للمحجبات: أفكار لإطلالة أنيقة في العمل على طريقة مدونات الموضة

خاص بيوتي نيوز

كثيراً ما تصيب الفتاة والسيدة المحجبة الحيرة بشأن إختيار الطلة المناسبة لها بالحجاب لإطلالات المكتب العملية، ولكن يبدو أن هذا الصيف سيحمل لكِ العديد من الخيارات لتجددي بها الجانب الخاص من خزانتك لأزياء العمل.
فهذا العام على سبيل المثال عادت البلوزة الحريرية التي يزينها رباط يلف العنق إلى واجهة الموضة والتي تناسب كثيراً الإحتشام المطلوب لطلة المحجبة، أيضاً السراويل الفضفاضة أصبحت جزءاً لا يتجزأ من البدلات الرسمية.
ومن هنا جمعت لكِ حياتكِ عدد من الأفكار المتمثلة في صور نشرتها أشهر الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام لتستوحي منها أفكار يمكنها أن تضفي الأناقة والتجدد على إطلالاتك في المكتب.

على طريقة الفاشينيستا لينا أسد يمكنك إعتماد البلوزة الحريرية ذات الرباط المزين للعنق مع الفيست الطويل باللون الأسود من نفس لون البنطال، وقد أعجبنا إختيارها الموفق للسكارف الحريري بلون القهوة المثلجة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى