موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

تصاميم استثنائية للسرير المستدير لغرفة نوم غير تقليدية.

تصاميم استثنائية للسرير المستدير لغرفة نوم غير تقليدية.

 

بيوتي نيوز

تشكّل غرفة النوم جزءًا أساسياً من المنزل، وهي المكان الوحيد الذي تحصلين فيه على أوقات خاصة من الاسترخاء والخصوصية والراحة لوحدك أو مع شريكك، وتمضين فيها أوقاتاً من النوم الهانئ؛ لهذا السبب يجب أن تختاري السرير الذي ستنامين عليه لوحدك أو بجانب شريكك بعناية كبيرة ليؤمن لك أكبر قسط من الراحة ويعبر عن شخصيتك بتصميمه ولونه.

نقدّم لك اليوم تشكيلةً واسعة من الأسرة المصممة على نحو مستدير؛ تتميز هذه الأخيرة بموديلاتها النادرة إذ تعوّدنا على السرير المربّع أو المستطيل في غرف النوم التقليدية. يعبّر السرير المستدير عن ذوق غير عادي وأسلوب رومانسي، وهي تأتي بموديلات عصرية لتغيّر نظرتنا إلى الديكور التقليدي وتفتح آفاقاً جديدة إلى عالم المنازل الفخمة. ما عليك إذاً سوى أن تطلقي العنان لمخيلتك لتصميم غرفة أحلامك مع هذه النصائح البسيطة لديكور غرف النوم مع السرير المستدير.

نبدأ مع هذا التصميم الكلاسيكي الفخم الذي يجمع بين أناقة الأكسسوارات مثل الستائر الشفافة المحيطة بالسرير واللون الأبيض الذي يضفي طابعاً عصرياً. بإمكانك إضافة بعض من اللوحات لتمنح الديكور لمسةً فخمة وحياةً، ولا ننسى الوسائد الأثيرية التي تمنحك الراحة والمنظر الفخم. بإمكانك أيضاً جعل السرير على مستوى أعلى من الأرض لمنحه لمسةً ملكية.

أما إذا كنت من أصحاب الذوق العصري فننصحك بإدخال الخشب الذي تتخلّله الإضاءة العصرية مع استخدام الألوان الترابية المتدرّجة من الأوف وايت إلى البني والرمادي واعتماد وسادة واحدة لأسلوب عملي أكثر.

961855

961856

961857

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى