موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : طرق لتوحيد لون بشرتكِ

بيوتي نيوز : طرق لتوحيد لون بشرتكِ

 

 

خاص بيوتي نيوز

توحيد لون بشرتك هو جزء أساسي من روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة. الخدعة في المكياج هي أن يبدو وجهكِ وكأنكِ لا تطبّقين أي مستحضر على وجهكِ. إليكِ الطرق التي يمكنكِ من خلالها التمتّع ببشرة خالية من أيّ عيب أو شائبة.
أيقظي بشرتكِ مع الشاي

شرب الشاي في الصباح الباكر هو واحد من أفضل الطرق للتخلّص من الانتفاخ. ومن المعروف أن الزنجبيل والنعناع يساعدان في التخلص من التورّم. أمّا إن كنت لا تحبين شرب الشاي، فيمكنكِ بدلاً من ذلك أن تعصري الحامض الطازج في كوب من الماء الدافئ وشربه. هذا سوف يساعد أيضاً في تقليل الانتفاخ والاحمرار على وجهك.
قشّري بشرتكِ

مهمّ جداً أن تطبّقي السكراب لوجهكِ على الأقل مرّتين في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة التي تسدّ بشرتكِ. أكثر من ذلك، تقشير البشرة سيضمن لكِ بشرة نضرة بدلاً من الشاحبة. من دون التقشير الصحيح، كريم الأساس لن يكون سلساً على بشرتكِ ولن يمدّ بطريقة متساوية.
حضرّي بشرتكِ

قبل أن تطبّقي المكياج، تأكدي من استخدام البرايمر و الـSPF. إذا استخدمت كريم الأساس مباشرة على وجهكِ، فسيبدو وجهكِ شاحباً بعد بضع ساعات. تحضير البشرة أمر في غاية الأهمية.
تغطية البقع والشوائب

تأكدي من مزج مكياجك جيداً فيما تطبّقينه. إن كان لديك هالات سوداء، فطبّقي القليل من خافي العيوب تحت عينيكِ وعلى بقع حب الشباب وامزجيه جيداً. تذكّري أن ترّبتي أثناء المزج ولا تفركيه. قبل المباشرة بتطبيق الميكاج، احرصي على غسل وجهكِ بالماء البارد ثمّ تغطية الشوائب. الماء البارد سيغلق المسامّ الواسعة ويسمح لمكياجكِ بأن يدوم طويلاً.
أضيئي بشرتكِ جيّداً

طبّقي بودرة الهايلايتر المضيئة تحت عينيك وأنفك أسفل للحصول على تأثير مشرق. قومي أيضاً بكونتور خفيف لوجهك بحيث تبرز أفضل الميزات والملامح لديكِ. هذا سوف يساعد أيضاً في إنشاء شكل طبيعي، نحيف ومغرٍ لوجهك. فيما تضيئين بشرتكِ، يجب عليك التأكد من نوع كريم الأساس أو البودرة التي تختارينها.

سيبدو وجهكِ من دون مكياج تماماً!

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى