موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : فساتين زفاف “عالمية” على منصة أسبوع بيروت للموضة

بيوتي نيوز : فساتين زفاف “عالمية” على منصة أسبوع بيروت للموضة

خاص بيوتي نيوز
عبد محفوظ، حنا توما، فؤاد سركيس وغيرهم من المصممين اللبنانيين الذين كانت لهم بصمتهم المتميزة على منصات العروض العالمية، شاركوا في أسبوع الموضة في بيروت لربيع وصيف 2017 واختتموا عروضهم بأجمل فساتين الزفاف الراقية والمبتكرة فماذا قدم هؤلاء المصممون؟
مجموعة حنا توما

الأناقة والرومانسية هما السمتان الأبرز اللتان سيطرتا على مجموعة حنا توما لهذا الموسم… أجمل الفساتين التي عرضت في هذا الخط كان فستاناً أبيض من الساتان اللمّاع الناصع المطرز بالتفاصيل الوردية الثلاثية الأبعاد مع قصة سويتهارت عند الصدر وكمين من القماش الشفاف بالتفاصيل الوردية.
عبد محفوظ

كما جرت العادة، كانت مجموعة عبد محفوظ هي الأكثر تميزاً وأناقة ورقياً… قدم المصمم اللبناني العالمي تصاميم فريدة ومختلفة، فقد برز فستان أشبه بفساتين الملكة فيكتوريا بعنق عال وكتفين مستدقتين وفتحة عند الصدر، وقد استخدم المصمم في خياطته القماش المخرم وأضاف عليه طرحة قصيرة من التول الشفاف.
إزرا

قدم إزرا مجموعة ملكية أثيرية لعرائس الموسم القادم، وركز على الفساتين الكبيرة ذات الطابع الملكي بتصاميم من فساتين التنانير الكبيرة والصدور الجامدة. تضمنت مجموعته اللونين الأبيض الناصع والأوف – وايت واستخدم أقمشة كالساتان اللماع والقماش المخرم. والجدير بالذكر أن أحد فساتينه تميز برداء مطابق للفستان من القماش المخرم الأبيض الطويل الذي يسير خلف العروس.
علي يونس

لعروس تحب اللمعان والأبيض المائل إلى الفضي، لا بد أنك ستختارين أجمل فستان في مجموعة المصمم علي يونس. بكمين طويلين واسعين وشكّ فضّي برّاق وتول شفاف يبرز منطقة الصدر حتى العنق.
فؤاد سركيس

خرج فؤاد سركيس عن الأبيض التقليدي وقدم فستاناً بالأوف – وايت والذهبي، بتصميم ضيق كحورية البحر مع طرحة وكتفين منفوختين ظاهرتين.
هادي كترا

يمكن القول إن فساتين كترا تعتبر الخيار الأمثل للعروس التي تحب لفت الأنظار، إذ إنه قدم فساتين كثيرة التفاصيل ملفتة. استخدم الشك الوردي النافر وفضّل الانحياز إلى اللؤلئي والأوف – وايت في تصاميمه.
ريم قشمر

قدمت ريم قشمر فستان زفاف ملكياً كلاسيكياً أبيض مطرزاً بزخرفات فضية غطت الصدر وتناثرت على كامل الفستان، مع طرحة طويلة أضفت على الفستان المزيد من التألق

1

3

4

5

6

7

8

9

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى