موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : فستان زفافك المثالي طبقاً لخط العنق

بيوتي نيوز : فستان زفافك المثالي طبقاً لخط العنق

 خاص بيوتي نيوز

سويتهارت (على شكل قلب)، سابرينا، وسترابلس…يمكن لخط العنق أن يلعب دوراً كبيراً في شكل فستان زفافك وأن يحوله من تصميم يجملك إلى تصميم يمنحك مظهراً غير مرغوب. في ما يلي، إليك خطوط عنق فساتين الزفاف على اختلاف أنواعها وأشكالها.

مفتوح عند الكتفين


تماماً كما يوحي الاسم، يكف هذا الفستان كتفي العروس وعظام العنق، في حين تغطي الأكمام الجزء الأعلى من الذراعين. وفي حين أن هذا التصميم يعتبر مثالياً لصاحبات الصدر الكبير والمتوسط، يمكن لجميع العرائس أن يبدين رائعات في هذا التصميم. أما في حال كنت تملكين ذراعين أكثر امتلاء ولا تمانعين الكشف عن يديك، يمكنك أن تختاري خط عنق البورتريه.

مناسب: لصاحبات الصدر الكبير وصاحبات الأجساد على شكل إجاصة.
غير مناسب: لصاحبات الكتفين العريضين والذراعين الممتلئين.

عنق البورتريه


يشبه الفستان الكاشف للكتفين، ولكن يأتي على شكل نصف قلب مما يجعله خياراً مثالياً لصاحبات الصدر الكبير لأنه يجمل مشهد الديكولتي. غالباً ما يتم تغطية قصة القلب بقماش شفاف يمتد إلى ما فوق رسمة القلب، مما يمنح عنقك مظهراً أطول.

مناسب:للعروس التي ترغب بديكولتي كامل.

سابرينا/ باتو


الذي يتبع عظام العنق بدقة ورقة ويصل إلى أطراف الكتفين. يمكن أن يكون الفستان المصمم بخط سابرينا للعنق أن يكون مع أو من دون أكمام.

مناسب: لصاحبة الصدر الصغير
غبر مناسب: لصاحبة الكتفين الضيقين.

العنق العالي


يغطي العنق من الأمام ويلف إلى الخلف، كما أنه يغوص إلى أسفل الإبطين. هذا التصميم يبدو رائعاً على صاحبات الكتفين العريضين والعرائس الطويلات.

مناسب : لصاحبات الكتفين العريضين
غير مناسب: للكتفين الضيقين.

العنق المجوف


خط عنق بتصميم “U” وهو تصميم شائع جداً ومرغوب من جميع العرائس. يمكن لتصميمه أن يكون منخفضاً وعميقاً، كما أن التصميم نفسه ينطبق في أغلب الأحيان على ظهر الفستان من الخلف.

مناسب: لجميع النساء

الجوهرة


الذي يعرف أيضاً بتصميم القميص لأنه يبدو فعلياً كقميص بكمين، وغالباً ما تكون منطقة العنق فيه دائرية وتصل إلى حد قاعدة الحلق.

مناسب: للنساء صاحبات الصدر الصغير
غير مناسب: لصاحبات الصدر العريض

خط العنق V


اسمه يعبر عن شكله ويكون شديد العنق من الامام ومن الخلف في بعض الأحيان، مع التركيز على خط الصدر.

مناسب: لمقاسات ال Bو C
غير مناسب: للنساء اللواتي يمتلكن صدراً أكبر أو أصغر من هذين المقاسين

السترابلس


الأكثر شيوعاً بين العرائس وتحديداً لصاحبات الخصر العريض، ويبدو رائعاً إذا ما كان بتصميم سويتهارت (القلب) أو تصميم مربع عند الخصر.

مناسب: لصاحبات الكتفين وخط العنق الجميل.
غير مناسب: للنساء صاحبات الصدر الصغير.

تعرفي على أشهر خطوط العنق الرائجة اليوم

1

2

3

4

5

6

7

8

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى