موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : كيف توفران الجو المثالي لضيوف حفل زفافكما؟

بيوتي نيوز : كيف توفران الجو المثالي لضيوف حفل زفافكما؟

 

خاص بيوتي نيوز

 

أبهرا ضيوف حفل زفافكما طيلة السهرة بهذه الأفكار المرحة والرومانسية التي ستسعد جميع الحضور وتلامس مشاعرهم:

الموسيقى هي السر: احرصا على تشغيل موسيقى هادئة وكلاسيكية في الأوقات التي لا يحصل فيها أمر مهم كفترة وصول الضيوف إلى القاعةأوخلال العشاء.

اكتبا عهودكما بنفسيكما: على الرغم من أن تلاوة العهود ليست منتشرة في الشرق الأوسط، فما رأيكما بمفاجأة ضيوفكما بهذه اللفتة اللطيفة؟

كتب الأطفال: إن كان في عائلتك طفل مميز ومرح فيمكنه قراءة فقرة صغيرة من أحد كتب الأطفال، اختاري فقرة تتحدث عن الحب ككتاب الأرنب المخملي The Velveteen Rabbit وذا بلايسز يول جو The Places You’ll Go.

الدخول إلى القاعة: اجعلا دخولكما إلى القاعة دراماتيكياً ومميزاً، سواء أردتما تشغيل الموسيقى أو الأغاني قبل دخولكما أو حتى دخول فتاة الأزهار أولاً.

المصابيح الورقية: تضفي المصابيح الورقية لمسة رومانسية ورائعة على أجواء حفل الزفاف.

أفراد العائلة والأصدقاء المغتربين: إن صعُب على أحد أفراد عائلتيكما أو أصدقائكما المغتربين حضور الحفل، اطلبا منهم تسجيل فيديو قصير لعرضه في حفل الزفاف.

رقص الأهل: ما رأيكما بتخصيص رقصة للعروس مع والدها وللعريس مع والدته؟ فلا بد أن هذه اللحظات العاطفية ستؤثر على الجميع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى