موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

دراسة: 41% من الفتيات يواجهنّ تمييزا بالعمل.. و20% من الشباب يعتقدون أن عدم المساواة تؤثر إيجابيا على مستقبلهم

دراسة: 41% من الفتيات يواجهنّ تمييزا بالعمل.. و20% من الشباب يعتقدون أن عدم المساواة تؤثر إيجابيا على مستقبلهم

خاص بيوتي نيوز

كشف بحث، أن أكثر من أربع شابات من ضمن 10 يعتقدن أن “النوع” يؤثر سلبيا في مستقبلهن المهني، ووجد أن 4% فقط الشباب يعتقدون أنهم يواجهون شكل من أشكال التمييز على أساس النوع في أماكن العمل.

وذكر موقع “الجارديان” أن البحث أجراه “رويال إنستيتيوشن أوف تشاترد سيرفايورز”. وأشار البحث إلى أن 41% من السيدات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 13 إلى 22 عام اعتقدن أن التمييز يؤثر في حياتهن المهنية أكثر من الفتيان بعشرة أضعاف.

وأوضح البحث أن 20% تقريبا من الفتيان لم يرفضوا فقط المخاوف التي يواجهونها حول التمييز ولكنهم ذكروا أيضا أن التمييز يؤثر إيجابيا على مستقبلهم المهني حيث يسمح لهم بالحصول على رواتب أكبر من زميلاتهم.

وتتبع البحث سلسلة من التقارير التي أظهرت أن السيدات تواجهن خطر التحرش والتمييز في العمل بشكل كبير.

وأشارت المشاركات في البحث إلى أن مجال البناء والتشييد يعد من أسوأ المجالات، طبقا للبحث.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى