موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : شعرك الهائش تحت السيطرة

بيوتي نيوز : شعرك الهائش تحت السيطرة

 

خاص بيوتي نيوز

نمر جميعا بأيام لا يكون فيها شعرنا في أفضل حالاته، وفي الغالب تكون بسبب الشعر الهائش! نعرف أن الشعر الهائش يصعب السيطرة عليه ولهذا تعاونا مع العلامة الشهيرة ترسيمي التي أطلقت مؤخرا مجموعة "٧ أيام نعومة الكيراتين" لمساعدة كل امرأة على التحلي بشر جميل والسيطرة عليه.

أول ما عليك فعله هو معرفة سبب هيشان الشعر، ثم سنقوم بمشاركتكم ببعض الحيل والنصائح لجعل شعرك الهائش تحت السيطرة.

ما هي أسباب هيشان الشعر؟

هيشان الشعر يحدث عندما تكون طبقة الشعر الخارجية مفتوحة فتسمح للمرطبات بالخروج من خصلة الشعر فتبدو جافة ومنتفشة بدلا من أن تكون ناعمة. أو بمعنى آخر، يحدث هيشان الشعر نتيجة لجفاف خصلة الشعر وعدم ترطيبها بشكل كاف. ولكن ما السبب؟ من الممكن أن يرجع السبب لكونك لا تشربين كمية كافية من الماء أو تقومين بعمل عادات خاطئة أثناء العناية بشعرك مثل استخدام منتجات غير مناسبة لشعرك، أو النوم على وسائد تسبب الاحتكاك أو استخدام مواد كيميائية كثيرة على شعرك.

كيف تجعلين شعرك الهائش تحت السيطرة؟

لا تقلقي، فهناك دائما طريقة لجعل شعرك الهائش تحت السيطرة، ومجموعة ترسيمي ٧ أيام نعومة الكيراتين سوف تسهل عليك هذه المهمة.

إليك الخطوات التي تحتاجين اتباعها:

بعد غسل شعرك وتجفيفه، ضعي المنشط الحراري من ٧ أيام نعومة الكيراتين ثم استخدمي مكواة فرد الشعر (بيبي ليس) على خصلات شعرك ليثبت تركيبة ترسيمي. إن كنت غير مقتنعة أن الأمر بهذه السهولة، اعرفي أيضا أن ترسيمي ٧ أيام بنعومة الكيراتين سوف يتحكم في هيشان شعرك ويجعله أنعم بكثير. ودعي الشعر الهائش والمتطاير لأن شعرك سيكون مغطى بطبقة حماية من الهيشان حتى في الأيام الرطبة التي في الغالب تسبب إنتفاش شعرك.

ملحوظة: الشعر المموج هو أكثر عرضة للهيشان وذلك بسبب طبيعة طبقة الشعر الخارجية التي تكون مفتوحة. لهذا السبب فالنساء جميعا بمختلف أنواع الشعر يمكنهن استخدام مجموعة ترسيمي ٧ أيام نعومة الكيراتين.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى