موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : إطلاق مجموعة فساتين زفاف سعيد قبيسي لعام 2018

بيوتي نيوز : إطلاق مجموعة فساتين زفاف سعيد قبيسي لعام 2018

 

خاص بيوتي نيوز

تمحورت مجموعة فساتين زفاف مصمم الأزياء سعيد قبيسي لعام 2018 حول الفساتين المصنوعة من الأقمشة الرقيقة المثالية لعروس ورومانسية وحالمة، كما لم تخلو المجموعة من الفساتين الملونة بدرجات الألوان المختلفة، من الأبيض إلى العاجي والكريمي بالإضافة إلى ألوان النيود.

 تعد مجموعة فساتين زفاف سعيد قبيسي لعام 2018 مثالية للعروس الجريئة والكلاسيكية الأنيقة وغير التقليدية، وتضم المجموعة 20 تصميم مفعمة بالأنوثة، والجرأة العصرية.

بدا اهتمام المصمم سعيد قبيسي بالتصاميم الهندسية واضحاً في كل من فساتين زفاف 2018، ولكنه حرص أيضاً أن تتمتع الفساتين بخفة تسمح للعروس الحركة بسهولة والشعور بالراحة. وبرزت في هذه المجموعة العديد من صيحات فساتين الزفاف الأنيقة، فقد شاهدنا قصّة حورية البحر، فساتين ذات تنانير علوية إضافية، بالإضافة إلى قطع علوية ساحرة تتميز بصرعة الأكمام المنسدلة على الكتفين، كما لم تخلو المجموعة من الفساتين ذات الأكمام الطويلة المطرزة وقصّة الظهر المنخفضة، وبرزت أيضاً صرعة الجمب سوت التي دخلت مؤخراً موضة فساتين الزفاف.

حرص سعيد القبيسي على أن تتمتع الفساتين بتفاصيل دقيقة مثل الأزهار المرصعة، الترتر، بلورات الكريستال والدانتيل، بالإضافة إلى الكثير من الأورجانزا، التول والحرير.

 استلهم سعيد قبيسي مجموعته لعام 2018 من النساء المبدعات في التاريخ القديم والإلهة اليونانية، وبدا ذلك واضحاً من خلال الأنماط المعقدة والأقمشة الفاخرة التي استخدمت في صنع هذه الفساتين.

ضمت مجموعة سعيد قبيسي فساتين زفاف بتفاصيل ساحرة، وفريدة من نوعها، فقد شاهدنا التنانير المستوحاة من الأميرات، بالإضافة إلى الطبقات المتعددة والقصّات المفعمة بالأنوثة. لذا إن كنت ترغبين بالحصول على فستان زفاف رائع لا ينسى وإطلالة خالدة، فاخرة وأنيقة، فإن مجموعة فساتين زفاف سعيد قبيسي لعام 2018 هي الخيار الأمثل لك.
1

2

4

3

5

6

7

8

9

10

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى