موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز منى البرنس: مش ندمانةو حافضل أرقص طول ما فيا صحة

بيوتي نيوز منى البرنس: مش ندمانةو حافضل أرقص طول ما فيا صحة

 

خاص بيوتي نيوز

نشرت الدكتورة منى برنس، أستاذة اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس ، فيديو رقص جديدا لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهرت في الفيديو الجديد بالملابس نفسها التي ظهرت بها في الفيديو السابق، إلا أنها في آخر فيديو ترقص داخل شقتها.

وعلقت منى برنس على الفيديو قائلة: "كل سنة وإحنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا"، مضيفة في تعليق آخر عبر صفحتها: "فيديو الرقص السابق ردي على البرامج اللي ظهرت فيها والحوارات اللي كل حد يقول لي، "مش ندمانة".. لا يا بابا مش ندمانة.. وهفضل أرقص طول ما فيا صحة".

 

كانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت أنها ستحيل الدكتورة منى برنس لمجلس تأديب في حال إدانتها إثر تحقيق فتح في الواقعة.

وقالت الوزارة في بيان رسمي إنها "تواصلت مع الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس بشأن ما أثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول فيديو لها يتضمن تصويرها في وضع "يخالف أخلاقيات وتقاليد العمل الجامعي" على حد وصف البيان.

و في تصريح سابق لوزير التعليم العالي  الدكتور خالد عبد الغفار، أكد فيه إن قانون الجامعات يحاسب الأستاذ الجامعي خارج الحرم الجامعي وداخله.

فيما رفضت البرنس تصريحات الوزير مؤكدة أن الهدف من الحملة تشويه سمعتها  مضيفة "أنا سيدة قوية وقادرة على مواجهة من يحاولون النيل مني وتقييد حريتي الخاصة بحجج فارغة"

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى