موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : نصائح مهمة لتقليل تكلفة مكان حفل الزفاف

بيوتي نيوز : نصائح مهمة لتقليل تكلفة مكان حفل الزفاف

 

خاص بيوتي نيوز

 

أحد أهم الأشياء على قائمة ميزانية الزفاف هو مكان إقامة الزفاف، لذا من المهم معرفة الطرق لتقليل كلفته.

إليكما بعض الاقتراحات:

    أيام الأسبوع وموسم الأسعار المنخفضة: أفضل طريقة لتقليل ميزانية الزفاف هي اختيار وقت تقل فيه حفلات الزفاف. فمثلاً لا تختارا نهاية الأسبوع، فكرا أيضاً بإقامة الزفاف في فصل الخريف أو الشتاء بدلاً من الصيف أو الربيع حيث تكون أسعار استئجار القاعات أرخص.
    أماكن بديلة: ليس من الضروري أن تختارا قاعة فخمة لإقامة الزفاف، يمكنكما اختيار قاعة أو مطعم أو نادي حسب ميزانيتكما. كما يمكنكما إقامة الزفاف في متحف أو معرض فني أو حديقة عامة أو منتجع على الشاطئ أو أكوا بارك (حديقة ألعاب مائية) أو حتى مزرعة أو حديقة أحد المقربين لكما.
    الديكور: اختارا قاعة مسؤولة عن الديكور أو ذات ديكور جاهز، فبذلك توفران الكثير من المال الذي يتم صرفه على ديكور القاعة.
    حزمة الزفاف: عندما تبحثان عن مكان لإقامة الزفاف تذكرا السؤال عن العروض؛ فمثلاً تحققا من تفاصيل قائمة الطعام، واسألا عن كيكة الزفاف، تأكدا إن كانت ساحة الرقص ونظام الصوت والسماعات ضمن السعر، اسألا عن السنتربيس فربما تجدان لديهم بعض النماذج، تحققا أيضاً من عروض حجز غرفة في تلك الليلة. أما للأماكن الخارجية فتحققا من الأمن ومواقف السيارات والمرافق العامة والطاولات والكراسي وغيرها، فمن الأفضل الحصول على كل شيء في حزمة واحدة.
    عدد المدعوين:  تعتمد كلفة المكان في معظم الحالات على عدد المدعوين، بالإضافة إلى الضرائب والتكاليف الخدمة. لا تبالغا في تقدير عدد المدعوين فستدفعان مبلغاً ضخماً حتى إن لم يحضر عدد منهم. قدرا عدداً مقبولاً وعدلا عليه إن لزم الأمر قبل 48 ساعة من موعد الزفاف أو حسب العقد.
    العدد الإضافي للمدعوين: اطلبا 10% عدداً إضافياً مجانياً للمدعوين قبل توقيع العقد؛ مثلاً تعرض بعض الفنادق 15 مدعواً دون كلفة إن كان عدد المدعوين 150 شخصاً.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى