موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : مجموعة مونيك لولييه لفساتين زفاف ربيع 2018

بيوتي نيوز : مجموعة مونيك لولييه لفساتين زفاف ربيع 2018

 

خاص بيوتي نيوز

ذهلت مونيك لولييه الجميع بمجموعتها لفساتين زفاف 2018 والتي وصفت بأنها ملكية، وذات أناقة طاغية.

وقالت مونيك لولييه قبل العرض الذي أقيم في في قاعة كارنيجي "إن الامر يتعلق بالرسمية والخلود الذي يجب أن يكون عليه حفل الزفاف". وأضافت: "عندما كنت عروساً، أردت أن اختار إطلالة فريدة من نوعها وأن أرتدي شيئاً يناسب هذا النوع من الاحتفالات، لذا أنصح العروس بأن تختار ما يناسب ذوقها، لا داعي للقلق حول ما إذا كان خياراً مثالياً او يتماشى مع أحدث صيحات الموضة".

وفي فساتين مجموعة ربيع 2018 ظهرت موهبة مونيك لولييه في استخدام الألوان الساحرة بعيداً عن اللون الأبيض والعاجي، ففي هذا الموسم شاهدنا فساتين باللونين "لاتيه" و "كابتشينو". بالإضافة إلى اللون الوردي الساحر، فقد شاهدنا فستان مصنوع من شانتيلي الدانتيل مع تنورة مصنوعة من التول.

كما سيطرت الأزهار على تصاميم المجموعة، حيث تألقت العارضات بتسريحة مزينة بالورود المصنوعة من الأورجانزا، كما لم تخلو تنانير الفساتين من الطبقات المزخرفة يدوياً بزخارف مستوحاة من النباتات والأزهار.

وضمت المجموعة تصاميم خلابة بصيحة الكاب الأنيقة والمرصعة بالجواهر، وبعضها مصنوع بالكامل من حبال اللؤلؤ، والتي أضافت بريقاً خلاباً على الفستان

2

3

4

5

6

7

8

9

10

12

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى