موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : الأسود مفاجأة أسبوع الموضة العرائسي لربيع2018

بيوتي نيوز : الأسود مفاجأة أسبوع الموضة العرائسي لربيع2018

 

خاص بيوتي نيوز
اختتم أسبوع الموضة العرائسي لربيع 2018 في مدينة نيويورك الأميركية، ما يعني أن الكثير الكثير من الفساتين الجديدة والمثيرة قد أبصرت النور وستجتاح الأسواق العالمية بأحدث الصيحات وربما أغربها. ولكن حدث هذا العام حمل معه جديداً لم يكن أحد يتوقّعه، على المنصّات الخاصة بالعرائس على الأقل.

الأمر بدأ مع المصمّمة اللبنانية ريم عكرا التي قدّمت مجموعة عرائسية مستوحاة من "بريكفاست في تيفاني" وذلك الفستان الاسود الصغير الذي تشتهر به… نعم اللون الأسود.
على الرغم من أن السنوات الأخيرة حملت الكثير من الصيحات الجديدة والغريبة في عالم التصميم العرائسي الذي اعتاد الفساتين البيضاء من جميع التصاميم، رأينا فستان عروس "أسود"… هذا الأمر يمكن اعتباره سابقة في عالم الأزياء.

بالطبع، لا بدّ من الإشارة إلى أن ريم عكرا قدّمت فساتين بيضاء كتلك التي نعرفها للعرائس، ولكن الفستان الأسود جذب الأضواء كلها خلال عرض المصممة.  

الأسود لم تستخدمه عكرا فحسب، إذ قدمت دار ماركيزا فستاناً أبيض طويلاً بقسم علوي من القماش المخرّم اللماع وعقدة سوداء كبيرة في منطقة العنق.

اللون الأسود لم يكن حكراً على الفساتين فحسب، بل أيضاً استُخدم في الأحذية وأكسسوارات الرأس والشعر وحليّ الأذن.

من المصممين الآخرين الذين استخدموا الأسود أيضاً كيلي فايتانيني، التي أرسلت إحدى عارضاتها على المنصّة بفستان بقسم علوي أبيض اللون، وقسم سفلي مصمّم من الريش الأسود بالكامل، وفستان آخر بقسم علوي من القماش المخرّم الأسود وتنورة بيضاء من الساتان اللماع.

وكذلك في تشكيلة "رومونا" التي أدخلت العقدة السوداء على فساتين زفاف بسيطة جداً وجاستن ألكسندر الذي أدخل الأسود على الخصر والرقبة. أمّا فيرا وانغ فقد تميّزت مجموعتها باستخدام وردة سوداء كبيرة زيّنت بها الكتف

9

8

7

6

5

4

3

2

1

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى