موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

أجدد الأحزمة لصيف 2017 من أبرز الماركات العالمية

أجدد الأحزمة لصيف 2017 من أبرز الماركات العالمية

 

خاص بيوتي نيوز

لا شكّ أنّ الحزام هو من الأكسسوارات التي تعود بقوّة إلى عالم الأزياء هذا الموسم وبعدما أن اقتصر موديله على الحزام الكلاسيكيّ مع البكلة التي تعكس رمز الماركة، ها هو هذا الأكسسوار يأتي رائجاً بأسلوبٍ عريض وبأسلوب الكورسيه أيضاً كما بأسلوبٍ كلاسيكيّ وبحجمٍ متوسّط.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ عن مجموعة جديدة من الأحزمة التي تحمل توقيع أهمّ وأبرز الماركات، هذه الأحزمة التي يمكنكِ التألّق بها إلى جانب تلك الأشهر ونقصد بذلك أحزمة CHANEL الجلديّة الكلاسيكيّة مع بكلة C المزدوجة كما أحزمة غوتشي مع G المزدوجة وأحزمة هيرمس وغيرها من الأحزمة التي اشتهرت في عالم الموضة ورافقت ولا تزال إطلالات عاشقات الموضة.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين الحزام بطريقة مميّزة؟ مع أيّ صيحات رائجة؟ قبل أن نجيب على هذه الأسئلة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وكما أنّ الأقمشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes موضة رائجة في الأزياء، فهي أيضاً يمكن أن تبرز على الأحزمة تماماً كنقشة الحيوانات التي يمكن أن تشكّل بكلة الحزام أيضاً بالإضافة إلى الأقمشة المطبّعة بالأزهار والفاكهة.

لذلك، ننصحكِ باعتماد الأحزمة وتحديداً بالحجم الكلاسيكيّ أي المتوسّط الغير عريض أو الرفيع، مع الجينز بقصّة الوالدة الذي تنسّقينه مع القميص أو الـ T Shirt التي تضعينها تحته. أما الحزام المقلّم أو ذاك الذي يأتي من دون بكلة فهو يلائم التوبات أو التنانير أكثر من الجينز إذ ومع غياب البكلة، ننصحكِ بتنسيقه مع القطع التي لا يبدو خصرها واضحاً حيث يمكنكِ وضعه على الخصر فوق التوب الفضفاضة بأسلوب التونيك أو فوق القميص الفضفاض أو فوق الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress أو فوق التوب العادية المنسدلة المنسّقة مع التنورة بالقماش الكلاسيكيّ وليس الدنيم.

إلى جانب ذلك وبما أنّ الحزام العريض موضة رائجة أيضاً، يمكنكِ أن تختاريه إما مزيّناً بالشرائط أي بموضة الـ Lace up وبأسلوب الكورسيه
أو مزيّناً بالمسامير التي تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ترتدينه مع الإطلالة التي تعكس هذا الأسلوب وتحديداً مع الفستان الفضفاض الأسود مثلاً أو حتى مع جاكيت الدنيم بقصّة البوي فرند التي ترتدينها كفستان أو مع شورت قصير أو سروال جلديّ.

أما حزام الكورسيه بالشرائط فيمكن اعتماده فوق القميص الفضفاض أو على حدّ خصر التنانير وتحديداً تلك المنسدلة أو المثنيّة التي تأتي بطولٍ متوسّط أو قصّة الـ A Line أو مزيّنة بالكشاكش من الأمام وذلك لإطلالة تعكس أسلوب فتاة الريف لا سيّما إن كانت هذه التنورة بالقماش المقطّع الذي يعكس نقشة الغينغهام

8

7

6

5

3

2

1

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى