موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : الجراءة فى فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2018

بيوتي نيوز : الجراءة  فى فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2018

 

خاص بيوتي نيوز

مجموعة جمعت الحاضر والماضي بالمستقبل، فحافظ جورج حبيقة على الطابع الكلاسيكي للفستان الأبيض، مضيفاً إليه الكثير من العناوين العصرية مثل السروال والجيلية، لنجد أنّ هذه الإضافات لم تفقد فستان عروسه أياً من أناقته، بل على العكس فقد زاد إيماننا بتفرّد عروسه، وقدرتها على الظهور مختلفة كل الاختلاف عن بقيّة العرائس. وظّف حبيقة الأقمشة الرقيقة والراقية ليسلّط الضوء أكثر على أنوثة عروسه، فكان المسرح للحرير والدانتيل والتول والأورغانزا.


تنوّعٌ كبير سيطر على فساتين زفاف جورج حبيقة للموسم المقبل، مع الإبقاء على الطرحة الطويلة في بعض التصاميم، وقصّات التنورة الواسعة والضيّقة، ملبياً أذواق العرائس التي لا يمكن جمعها تحت عنوان واحد، ومع الأقمشة الشفافة أظهر الأنوثة الرقيقة الموجودة في كل إمرأة، والتي يجب أن تظهر بشكل مضاعف يوم زفافها.

ختاماً، تشعرين وأنت تنظرين إلى تصاميمه بالكثير من كل شيء: الأناقة، الرقّة، الفرادة في صورة عروس أميرة متألقة في زفافها

3

2

1

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى