موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : نصائح لشهر عسل حالم

بيوتي نيوز : نصائح لشهر عسل حالم

 

خاص بيوتي نيوز

 بعد أشهر من التخطيط لحفل الزفاف والاستعدادات، ستكونين بالتأكيد بحاجة إلى استراحة مليئة الذكريات الأبدية!

كعادته يقدم لك موقع أرابيا ويدينجز العديد من النصائح والأفكار ووجهات رحلة شهر العسل، إضغطي هنا لزيارة قسم شهر العسل!

أما اليوم فسنقدم لك المزيد من النصائح التي ستساعدك في الحصول على شهر عسل حالم:

    تحديد الميزانية: على الرغم من أنه هو الجزء الأقل متعة في السفر، ولكن عليك القيام بذلك من أجل التمتع طوال رحلة شهر العسل دون أي هموم.
    اختيار الموسم المناسب: احرصي من التأكد من الظروف الجوية لوجهة شهر العسل. واحرصي أيضاً على حجز موعد الرحلة في الأشهر القليلة بين موسم الذروة والموسم المنخفض، عندما تكون التكلفة أقل، ولكن لا يزال الطقس جيداً.
    حمامات السباحة والشواطئ: تأكدي من حمام السباحة في الفندق والشواطئ القريبة منه قبل حجز غرفتك.
    نشاطات منفردة: ليس من الضروري أن تقوما بجميع النشاطات سويةً، فإذا كان شريكك يريد أن السباحة في حين كنت ترغبين في الحصول على تدليك، فلا تترددا من ممارسة الأنشطة الفردية! ليس هناك ضرورة لقضاء 24 ساعة معاً، بل اختاري عدة أنشطة منفردة لبضع ساعات، حيث سيساعدك ذلك على تجديد علاقتك بشريكك.
    دعي الجميع يعلمون أنكما في شهر العسل:  أخبري الجميع أنكما في شهر العسل الخاص بكما! فقد تحصلين على هدايا، وترقيات أو حتى عروض مميزة. تابعي: "حيل لا بد أن تجرباها في رحلة شهر العسل".
    حجز تذاكر الطائرة بتكلفة أقل: احرصي على حجز تذاكر الطائرة خلال أيام الاسبوع للحصول على أرخص الأسعار، وعادةً يكون الثلاثاء والأربعاء من أرخص أيام الأسبوع لشركات الطيران.
    مشاهدة غروب وشروق الشمس: لا بد من مشاهدة غروب وشروق الشمس على الأقل مرة واحدة برفقة شريكك أثناء تواجدك في شهر العسل. أنها تجربة رومانسية جداً!
    صور شهر العسل:  لا تخجلي من سؤال الغرباء إن كان بإمكانهم إلتقاط صور لك برفقة شريكك، حتى وإن كنت من عشاق صرعة السيلفي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى